• زعمهم أن من أخذ لقمة أو كسرة من مجرى الغائط أو البول فأماط عنها الأذى، وغسلها غسلًا نقيًا، ثم أكلها؛ لم تستقر في بطنه حتى يغفر له.
• زعمهم أن من أخذ لقمة أو كسرة من مجرى الغائط أو البول فأماط عنها الأذى، وغسلها غسلًا نقيًا، ثم أكلها؛ لم تستقر في بطنه حتى يغفر له. |
|
---|---|
اللفظ / العبارة' | • زعمهم أن من أخذ لقمة أو كسرة من مجرى الغائط أو البول فأماط عنها الأذى، وغسلها غسلًا نقيًا، ثم أكلها؛ لم تستقر في بطنه حتى يغفر له. |
متعلق اللفظ | مسائل فقهية |
الحكم الشرعي | باطل لا أصل له |
القسم | المناهي العملية |
Content | • زعمهم أن من أخذ لقمة أو كسرة من مجرى الغائط أو البول فأماط عنها الأذى، وغسلها غسلًا نقيًا، ثم أكلها؛ لم تستقر في بطنه حتى يغفر له. انظر "الفوائد المجموعة" (١٥٠). معجم البدع ،ص:375. |